مرحبا بكم في سياسة الخصوصية لموقعنا.

 

يُنفذ استطلاع رأي GlobalWebIndex عن طريق شركة Trendstream Limited. تعمل شركتنا في مجال الأبحاث التي تهدف إلى فهم آراء مستخدمي الإنترنت.

 خصوصيتكم هي أولوياتنا. لذلك، فقد قمنا بتحديد المعلومات التي سنجمعها عنكم وطريقة استخدامنا لها وأين نقوم بحفظها.

وقد حاولنا أن تكون جميع المعلومات التالية واضحة وبسيطة قدر الإمكان، ولكن إذا كان لديكم أي أسئلة، يمكنكم الاتصال بنا وسيكون من دواعي سرورنا مساعدتكم. (انظر قسم "اتصل بنا" أدناه.)

أغراض السياسة

تهدف سياسة الخصوصية التي بين يديكم إلى منحكم بعض المعلومات بشأن طريقة جمعنا للمعلومات التي نحصل عليها وطريقة معالجتنا لها حين تنتهون من الإجابة على أحد استطلاعات الرأي الخاصة بنا، بالإضافة إلى المعلومات التي تختارون مشاركتها معنا أو مع أي مواقع خاصة بأطراف خارجية تستضيف استطلاعات الرأي الخاصة بنا. تخضع أي معلومات نجمعها لسياسة الخصوصية الخاصة بنا والسارية النفاذ وقت جمع المعلومات.

من الضروري قراءة سياسة الخصوصية جنبًا إلى جنب أي إشعارات أخرى تتعلق بالخصوصية أو بطريقة المعالجة النزيهة للمعلومات والتي قد نتيحها في أوقات محددة حين نجمع البيانات الشخصية الخاصة بكم أو نقوم بمعالجتها حتى تكونون على دراية تامة بطريقة استخدام البيانات وبالسبب وراء ذلك. سياسة الخصوصية مكملة للإشعارات الأخرى ولا يُقصد منها أن تحل محلها.

 ماذا نفعل

يتمثل هدفنا في مساعدة الشركات على فهم طريقة وسبب استخدام الناس للإنترنت وما هو شعورهم بشأن مختلف العلامات التجارية والمنتجات والخدمات والحملات التسويقية. وبذلك نقوم بإجراء أبحاث دورية على مستوى العالم ونتحدث مع مئات الآلاف من الأشخاص سنويًا لنسألهم عن أنشطتهم على الانترنت، وعن الأجهزة التي يمتلكونها وعن آرائهم بشأن مجموعة كبيرة من الموضوعات.

 وبالاستعانة بنتائج بحثنا، نساعد عملاءنا على فهم الخصائص المجهولة وديموغرافيا الأشخاص الذي يزورون مواقعهم. ويستخدمون منتجاتهم وخدماتهم ويشاهدون إعلاناتهم. بصورة مبسطة، فإننا نساعد العلامات التجارية والشركات على فهم جمهور الإنترنت.

التغيير في سياسة الخصوصية

قد نقوم بتغيير هذه السياسة من حين لآخر. على الرغم من أننا نحاول جاهدين أن نضمن لكم أن تكون هذه التغييرات قليلة، وسنبلغكم وسنطلب موافقتكم إذا لزم الأمر في حال رغبنا في تغيير الطريقة التي نستخدم بها بياناتك بشكل جوهري، إلا إننا نوصي بمراجعة سياسة الخصوصية هذه بانتظام للحصول على التحديثات.

البيانات التي نجمعها عنكم

البيانات الشخصية تعني أي معلومات عن أي شخص يمكن التعرف على هوية هذا الشخص من خلالها. قد نقوم بجمع أنواع مختلفة من البيانات المتعلقة بكم واستخدامها وحفظها ونقلها.

  • بيانات الهوية. كجزء من بحثنا، قد نقوم بتعيين محدد هوية أصلي فريد من نوعه (كأن يكون على هيئة مجموعة أعداد و/أو حروف) للبيانات التي نحصل عليها منكم.
  • بيانات الاستطلاع. حين تنتهون من الإجابة على الاستطلاع نقوم بجمع أجوبتكم على أسئلة الاستطلاع.
  • البيانات الفنية. كجزء من بحثنا، قد نحصل أيضًا على بروتوكول الإنترنت الخاص بكم ونوع وإصدار المتصفح وإعداد المنطقة الزمنية وموقعك وأنواع وإصدارات المكونات الإضافي للمتصفح ونظام التشغيل (النوع والإصدار) ومعلومات عن الجهاز (النوع والإصدار) الذي تستخدمه للدخول للاستطلاع والإجابة عليه.
  • ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز". مثل العديد من المواقع الإلكترونية والاستطلاعات فإننا أيضًا نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" والتقنيات الشبيهة المعتمدة على التحليلات. يمكنكم الاطلاع على قسم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أدناه وسياسة ملفات تعريف الارتباط (عبر هذا الرابط [الرابط]) لمزيد من المعلومات عن استخدام ملفات تعريف الارتباط.

وحين نجمع بيانات الهوية مع البيانات الأخرى التي نحصل عليها منكم، نتعامل مع كل هذه البيانات مجتمعة على أنها بيانات شخصية

بعض أجوبتكم قد تكشف عن معلومات عنكم يمكن اعتبارها ضمن "الفئة الخاصة" من البيانات الشخصية (وقد يتضمن ذلك بعض التفاصيل عن عرقك أو معتقداتك الدينية أو توجهك الجنسي أو آرائك السياسية). إننا لا نطرح سوى الأسئلة التي تتعلق بفئات خاصة من البيانات التي يكون مسموحًا لنا طرحها وفقًا لقوانينكم وتشريعاتكم. كما سنمنحكم أيضًا خيار "أُفَضِل عدم الإجابة" كرد على أي أسئلة تتعلق بأي فئات بيانات خاصة.

 كيف يتم جمع بياناتكم؟

إننا نستخدم وسائل مختلفة لجمع البيانات منكم وعنكم بما في ذلك:

  • التفاعل المباشر. حين تزودوننا ببيانات استطلاعكم حين تجيبون على أحد استطلاعاتنا.
  • التكنولوجيات المأتمتة أو التفاعلات. عند الانتهاء من الاستطلاع عبر الانترنت قد نقوم تلقائيًا بجمع البيانات الفنية عن أجهزتكم وأنشطتكم وأنماط التصفح الخاصة بكم. إننا نجمع هذه البيانات الشخصية مستخدمين ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الشبيهة الأخرى. قد نتلقى أيضًا بيانات فنية عنكم إذا قمتم بزيارة أي مواقع أخرى تستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. يُرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط عبر هذا [الرابط] لمزيد من المعلومات.

كيف نستخدم بياناتكم

حين تقوم بالتسجيل على أحد مواقع استطلاعات الرأي فسوف تطلب منك بشكل معتاد الإبلاغ عن عدة أمور تتعلق بك والتي قد تتضمن اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني. لن نستطيع أبدًا معرفة اسمك أو بريدك الإلكتروني ولن نطلب من موقع استطلاع الرأي على الإطلاق إفشاء هذه المعلومات لنا.

 بينما يطرح استطلاع الرأي لدينا أسئلة عن معلومات خاصة بكم وعن سلوكياتكم ومعتقداتكم على الانترنت، إلا أننا لن نستخدم هذه المعلومات للتعرف على هويتك بشكل شخصي.

 كما أننا نجمع أيضًا بيانات الاستطلاع الخاصة بكم مع بيانات الاستطلاع التي نحصل عليها من أشخاص آخرين يجيبون على الاستطلاع أيضا لنحصل على بيانات استطلاع مُجمعة. إننا نتيح لعملائنا إمكانية الوصول لبيانات الاستطلاع المجمعة تلك كجزء من الخدمة التي نقدمها لهم. تجميع البيانات بهذه الطريقة يُمكننا نحن وعملاؤنا من تحليل أجوبة الاستطلاع المجمعة لفهم سلوك مستخدم الإنترنت. وفي الوقت الذي قد تكون بيانات الاستطلاع المجمعة تلك واردة عن بيانات شخصية، إلا أنها لا تعتبر بيانات شخصية من الناحية القانونية حيث أن هذه البيانات لا تكشف عن هويتك بشكل مباشر أو غير مباشر.

إننا نستعين بملفات تعريف الارتباط لإنشاء رابط بين بيانات الاستطلاع وبين تفاعلك مع المواقع الإلكترونية أو الحملات الإعلانية لعميلنا. يساعد هذا الرابط عملاءنا على فهم الملف الشخصي للجمهور الذي يتفاعل مع موقعهم الإلكتروني أو حملتهم الإعلانية لتقييم مدى الفعالية والاستهداف من حملاتهم الإعلانية أو لخلق ما يسمى بالجمهور "المتشابه" من أجل استهدافهم بالإعلانات. يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات بشأن طريقة استخدامنا لملفات تعريف الارتباط مع شركائنا عبر قسم ملفات تعريف الارتباط أدناه. هذا التعقب للسلوكيات على الانترنت من أجل فهم التفضيلات الشخصية يشار إليه عادة ب"جمع المعلومات".

فإذا ما أقمنا هذا الرابط بين بيانات الاستطلاع وتفاعلك مع المواقع الإلكترونية أو الحملات الإعلانية لعميلنا، فقد ندعوكم للإجابة على استطلاع رأي إضافي يتعلق بموقع عميلنا أو حملته الإعلانية أو علامته التجارية. قد نستخدم بيانات الاستطلاع الإضافية التي قدمتها لنا لنتيح مزيدًا من الآراء لعملائنا تتعلق بفعالية حملتهم أو موقعهم الإلكتروني.

توجد العديد من الأسباب التي توضح سبب كون المعلومات التي نحصل عليها منكم مفيدة لنا ولعملائنا بمجرد جمعها معًا و/ أو جعلها مجهولة الهوية. بالنسبة لعملائنا فهي تستخدم لفهم ديموغرافيا الأشخاص الذين يزورون مواقعهم ويستخدمون منتجاتهم أو يشاهدون إعلاناتهم. أما بالنسبة لنا، فهي تساعدنا على دعوة الأشخاص المناسبين للمشاركة في بحثنا كما تسمح لنا أيضًا بصنع صورة عن الطريقة التي يجيب بها أشخاص من مجموعات متشابهة على سؤال ما أو ما هي الأشياء التي يقومون بها على الإنترنت. على سبيل المثال، إذا قلت لنا أنك ذكر يتراوح عمرك بين 25-34 عامًا، فقد نقوم حينها بجمع إجابتك مع أجوبة مئات الآلاف من الذكور الآخرين الذين تتراوح أعمارهم بين 25- 34 عامًا لمعرفة المزيد عن هذه الفئة المحددة.

أساس معالجة معلوماتكم

سنستخدم معلوماتكم الشخصية فقط إذا سمح لنا القانون بذلك. فيما يلي نذكر وصفًا لكل الوسائل التي نخطط عن طريقها لاستخدام بياناتكم الشخصية وما هي القواعد القانونية التي نستند عليها في القيام بذلك ويرد ذلك في شكل جدول. كما حددنا أيضًا اهتماماتنا المشروعة في حال كان ذلك ملائمًا.

يُرجى العلم بأننا قد نقوم بمعالجة بياناتكم الشخصية بالنسبة لأكثر من أساس قانوني واحد بناء على الغرض المحدد الذي نستخدم لأجله بياناتك.

 الغرض/ النشاط

نوع البيانات

الأساس المشروع للمعالجة متضمنًا أساس الاهتمام المشروع

إضافة أجوبتك على الاستطلاع إلى مجموعة بياناتنا الأساسية (وليس إلى أي فئات بيانات خاصة أخرى).

أجوبة الاستطلاع

نقوم بمعالجة هذه البيانات لأغراض إحصائية تمكننا من الحفاظ على مجموعة بياناتنا الرئيسية.

هذه المعالجة أمر ضروري بالنسبة لاهتماماتنا المشروعة (فهي تمكنا من تقديم خدماتنا لعملائنا).

معالجة فئات خاصة من البيانات الواردة في أجوبتكم على استطلاع الرأي.

أجوبة الاستطلاع

المعالجة ضرورية لأغراض إحصائية (مثل دمج هذه البيانات في مجموعة بياناتنا الرئيسية).

تنظيم علاقتنا معكم وهو الأمر الذي يتضمن أن نطلب من شركاءنا في الاستطلاع من طرف خارجي التواصل معكم إذا أردنا منكم الإجابة على مزيد من الاستطلاعات.

(أ) ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز"

(ب) مُعرِّف فريد

ضروري لاهتماماتنا المشروعة (حيث يمكننا من التواصل معكم للإجابة على مزيد من الاستطلاعات التي قد تكون هامة لعملائنا).

رصد مدى فعالية الحملات الإعلانية لعملائنا.

(أ) ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز"

(ب) مُعرِّف فريد

ضروري لاهتماماتنا المشروعة (حيث يساعد عملاءنا على فهم طريقة تفاعل المستهلك النهائي مع حملاتهم الإعلانية ومواقعهم الإلكترونية).

إضافة إجاباتكم الإضافية على الاستطلاع إلى مجموعة بياناتنا الرئيسية.

أجوبة الاستطلاع

نقوم بمعالجة هذه البيانات لأغراض إحصائية تمكننا من الحفاظ على مجموعة بياناتنا الرئيسية.

هذه المعالجة أمر ضروري بالنسبة لاهتماماتنا المشروعة (فهي تمكنا من تقديم خدماتنا لعملائنا).

أن نقدم لعملائنا النتائج الإحصائية لاستطلاعات الرأي الإضافية المصممة خصيصًا من أجل حملاتهم الإعلانية ومواقعهم الالكترونية أو علامتهم التجارية.

أجوبة الاستطلاع

إننا نقوم بمعالجة هذه البيانات لأغراض إحصائية لتقديم نتائج إحصائية لعملائنا بشأن استطلاعات الرأي التي قمنا بها فيما يتعلق بحملتهم وموقعهم الإلكتروني أو علامتهم التجارية.

هذه المعالجة أمر ضروري بالنسبة لاهتماماتنا المشروعة (فهي تمكنا من تقديم خدماتنا لعملائنا).

تقييم مدى دقة الإعلان على الانترنت.

(أ) ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز"

(ب) مُعرِّف فريد

ضروري لاهتماماتنا المشروعة (حيث يساعد المعلنين على فهم ديموغرافيا المستهلكين النهائيين الذين يتفاعلون مع حملاتهم الإعلانية).

نمذجة البيانات

ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز"

ضروري لاهتماماتنا المشروعة (حيث يساعد المعلنين على فهم ديموغرافيا المستهلكين النهائيين الذين يتفاعلون مع حملاتهم الإعلانية).

مطابقة ملفات تعريف الارتباط

(أ) ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز"

(ب) مُعرِّف فريد

ضروري لاهتماماتنا المشروعة (حيث يساعد المعلنين على فهم ديموغرافيا المستهلكين النهائيين الذين يتفاعلون مع حملاتهم الإعلانية).

 

تغيير الغرض

سنستخدم بياناتكم الشخصية فقط للأغراض التي جمعناها من أجلها إلا إذا وضعنا في اعتبارنا أننا نرغب في استخدامها لسبب آخر وأن هذا السبب متماشي مع الغرض الأصلي. إذا أردتم الحصول على شرح طريقة توافق معالجة الغرض الجديد مع الغرض الأصلي، يرجى الاتصال بنا.

 إذا أردنا استخدام بياناتكم الخاصة لغرض غير ذي صلة، سنطلب من مقدم موقع الاستطلاع الذي تستخدمونه للإجابة على استطلاعنا بأن يخبركم بذلك وسيشرح لكم الأساس القانوني الذي يسمح لنا بمعالجة بياناتكم الشخصية لهذا الغرض غير ذي الصلة.

يرجى العلم بأننا قد نقوم بمعالجة بياناتكم الشخصية دون معرفتكم أو موافقتكم، بما يتماشى مع القواعد المذكورة أعلاه حيثما يكون ذلك مطلوبًا أو مسموحًا به قانونًا.

ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز"

ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يحتوي على مجموعة من الحروف التي تُرسل إلى جهازك عندما تزور الموقع. حين تشارك في بحثنا، فقد نستخدم نحن أو شركاؤنا الخارجيون كلا من ملفات تعريف ارتباط الجلسات (التي تنتهي صلاحيتها بمجرد أن تغلق متصفحك) وملفات تعريف الارتباط الدائمة (التي تظل على جهازك حتى تقوم أنت بحذفها أو تنتهي صلاحيتها تلقائيًا ويكون ذلك عادة بعد عام واحد). يمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل المتعلقة بملفات تعريف الارتباط التي قد نستخدمها نحن و/أو شركاؤنا الخارجيون في إشعار ملفات تعريف الارتباط الذي نقدمه لكم في بداية كل استطلاع رأي وسياستنا لملفات تعريف الارتباط الواردة في هذا [الرابط]

نستخدم نحن وشركاؤنا ملفات تعريف الارتباط لنتيح لكم أفضل تجربة مستخدم ممكنة وأيضًا لتعقب نشاطك على الإنترنت للأغراض التالية:

  • دعوتكم للمشاركة في المزيد من الاستطلاعات. إذا أخبرتنا ملفات تعريف الارتباط بأنكم اطلعتم على الحملة الإعلانية أو قمتم بزيارة موقع إلكتروني يهتم به أحد عملاؤنا، فقد نختاركم للإجابة على استطلاع الرأي الذي نطلب فيه منكم عرض رأيكم بشأنه. وحين يقع اختيارنا عليكم للإجابة عن الاستطلاع يكون السبب في ذلك هو أننا نشعر أن أجوبتكم ستساعد عميلنا على فهم شعور الناس بالنسبة لموقعهم الإلكتروني أو طريقة استخدامهم له، و/أو تقرير ما إذا كانت حملتهم الإعلانية فعالة. قد ندعوكم للإجابة على الاستطلاع بناء على تعقب ملف تعريف الارتباط الخاص بكم والذي يجعلنا نقرر أن أجوبتكم الإضافية على الاستطلاع قد تكون ذات أهمية لعملائنا على وجه الخصوص.
  • تقييم مدى دقة الإعلان المستهدف. يحاول الكثير من المعلنين استخدام التكنولوجيا واللوغاريتمات لتوصيل الرسائل التسويقية لمجموعات مستهلكين محددة. تتنوع جودة هذه البيانات بشكل كبير وفي بعض الأحيان قد تشاهدون إعلانات لا تتعلق بكم إطلاقًا. إننا نساعد المعلنين على معرفة مدى دقة استهدافهم عن طريق مطابقة أجوبتكم مجهولة الهوية في استطلاع ما (مثل العمر والجنس) بملف تعريف ارتباط تم ربطه بإعلان ما على الانترنت.
  • نمذجة البيانات. كما ذكرنا من قبل، يحب المعلنون أن تستهدف إعلاناتهم أنواعًا وأنماطًا محددة من الناس. من خلال ملاحظة سلوك المجموعات المجهولة عن طريق ملفات تعريف الارتباط عبر الإنترنت يمكن إجراء تقديرات حول مدى احتمالية تشابه تلك المجموعات في نفس الخصائص - حتى إذا كشفت مجموعة واحدة عن جزء محدد من المعلومات عن نفسها ولم تفعل المجموعة الأخرى ذلك. إننا نساعد المعلنين على فهم السلوكيات المحتملة لمجموعات كبيرة من الأشخاص الذين يتفاعلون مع حملتهم باستخدام ملفات تعريف الارتباط لتتبع تفاعل الأشخاص الذين أجابوا على أحد استطلاعاتنا مع هذه الحملة.
  • مطابقة ملف تعريف الارتباط الخاص بنا مع ملف تعريف الارتباط الخاص بشركائنا. إننا نساعد شركاءنا على فهم الشخصيات التي تتفاعل مع موقعهم الإلكتروني أو حملتهم الإعلانية في عملية تعرف باسم مزامنة ملف تعريف الارتباط وذلك عن طريق تزويدهم بالمُعرف الفريد الخاص بنا ليقرروا ما إذا كان لديهم بالفعل معلومات تتعلق بالجهاز المخزن عليه ملف تعريف الارتباط الخاص بنا. حين يقرر أحد شركائنا أنه يملك بالفعل معلومات تتعلق بالمجيبين على استطلاعنا، يمكننا حينئذ أن نشارك معه أجوبة الاستطلاع الخاصة بهؤلاء المستجيبين حتى يقوموا بربطها بمعلومات أخرى يعرفونها عن هؤلاء المستجيبين لأغراض التحليل أو نمذجة التشابهات. لن تستخدم هذه البيانات المنقولة على الإطلاق لاستهدافك بشكل مباشر عن طريق الإعلانات أو الرسائل أو الخدمات.

 ملحوظة هامة عن ملفات تعريف الارتباط: حين تقرر الإجابة على أحد استطلاعات الرأي الخاصة بنا فسوف نطلب موافقتك على إعداداتنا وإعداد شركائنا الخارجيين لملفات تعريف الارتباط وقراءتها من متصفحك.

 إننا دائمًا ما نرغب في أن تكون أنت من يتحكم في المعلومات التي تشاركنا إياها وهناك عدة وسائل يمكنك عن طريقها إزالة أو حجب ملفات تعريف الارتباط في أي وقت بما في ذلك اتباع توجيهات ملف المساعدة في متصفحك على الانترنت. ولكن إذا أردت أن تخبرنا الآن بأنك لا تريد منا استخدام ملفات تعريف الارتباط، فيمكنك إذا الانسحاب من هذه العملية عبر هذا الرابط هنا.

إذا أردت الانسحاب من عملية مطابقة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا مع تلك الخاصة بشركائنا يمكنك أيضًا الانسحاب من سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بشركائنا بالدخول على الرابط المتاح في إشعار ملفات الارتباط الخاصة بنا [الرابط]

عند انسحابك، نقوم بحذف القيم الموجودة في ملف تعريف الارتباط الخاص بنا على جهازك ونستبدلها بقيمة "انسحابية" تخبر خادمنا بعدم الاستمرار في تتبع سلوكك وسوف نتجاهل جميع الطلبات اللاحقة التي ترد لنا من متصفحك. يُرجى العلم بأنك إذا قمت بحجب ملفات تعريف الارتباط فقد لا تعمل عملية الانسحاب بالشكل الملائم. كما يُرجى العلم أيضًا أنك إذا اخترت الانسحاب الآن، ولكنك قررت في وقت ما لاحقًا حذف أو حجب أو تقييد ملفات تعريف الارتباط بأي شكل من الأشكال، أو إذا استخدمت جهاز مختلف أو متصفح مختلف، فسوف تحتاج إلى تجديد خيارك بالانسحاب.

 إذا قررت أنك ترغب في الانسحاب من عملية ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا في وقت ما مستقبلًا وليس الآن، يمكنك دومًا زيارة موقع الاستطلاع الأصلي حيث تمت دعوتك أول مرة للمشاركة في أحد استطلاعاتنا وإخبارهم بقرارك. أو يمكنك العودة لصفحة الانسحاب هذه التابعة لشركة Trendstream.

الإفصاح عن بياناتك الشخصية

قد نفصح عن بياناتك الشخصية لأطراف خارجية مثل:

  • أعضاء آخرين بمجموعة شركاتنا؛
  • مزودي خدمة مصرح بهم لدى أطراف خارجية يقدمون خدمات تقنية المعلومات وإدارتها لنا لمساعدتنا على تقديم خدماتنا؛
  • المستشارون المهنيون بما في ذلك المحامون والمصرفيون ومدققو الحسابات وشركات التأمين الذين يقدمون الخدمات الاستشارية والمصرفية والقانونية والتأمينية والمحاسبية؛ و
  • أطراف خارجية قد نرغب في أن نبيع لهم شركتنا أو أصولنا أو ننقل ملكيتها لهم أو ندمج جزء منها معهم. أو قد نسعى إلى الاستحواذ على شركات أخرى أو الاندماج معها.

 إننا نطلب من جميع الأطراف الخارجية احترام أمان وخصوصية بياناتك الشخصية ومعالجتها وفقًا للقانون. إننا لا نسمح لمقدمي الخدمات التابعين لجهات خارجية باستخدام بياناتك الشخصية لأغراضهم الخاصة ولكن نسمح لهم فقط بمعالجة بياناتك الشخصية لأغراض محددة ووفقًا لتعليماتنا. إذا طرأ أي تغيير على شركتنا، فيجوز للمالكين الجدد استخدام بياناتك الشخصية بنفس الطريقة الموضحة في إشعار الخصوصية هذا.

 يُرجى العلم أنه على الرغم من أننا لن نستخدم المعلومات التي نتلقاها، أو أي معلومات فنية نقوم بجمعها (مثل نوع/إعدادات المتصفح الخاص بك وعنوان بروتوكول الانترنت الخاص بك) في التعرف على هويتك إلا أننا لا يمكننا أبدًا معرفة المعلومات الأخرى التي تكون بحوزة أي طرف خارجي عنك بالفعل، وقد تكون الأطراف الخارجية قادرة على ربط المعلومات التي نقدمها بالمعلومات الأخرى التي شاركتها سابقًا معهم. على سبيل المثال، قد يكون لدى أطراف خارجية كعملائنا (وعملاء عملائنا) قواعد بيانات خاصة بهم، وقد تكون وافقت لهم على الاحتفاظ بمعلومات خاصة بك من الممكن أن تسمح لهم بمطابقة سجلاتهم مع البيانات التي نقدمها. وبالمثل، فإذا قمنا بمشاركة البيانات مع الشبكات الاجتماعية، فقد يكون من الممكن أن تقوم تلك الشبكات بمطابقة بياناتنا مع المعلومات الأخرى التي سمحت لهم بالاحتفاظ بها عنك. يُرجى العلم بأن الأطراف الخارجية يجب أن تكون قادرة بشكل قانوني على القيام بهذه "المطابقة" فقط إذا كنت قد منحتهم إذنًا محددًا للاحتفاظ ببياناتك واستخدامها بهذه الطريقة. 

عمليات نقل البيانات على المستوى الدولي

إننا نشارك بياناتكم الشخصية مع شركات أخرى في مجموعتنا. ويشمل هذا نقل بياناتك خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA). يتواجد بعض مزودي الخدمات الخارجيين التابعين لنا خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية، لذا فإن معالجتهم لبياناتك الشخصية ستشمل نقل البيانات خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

عندما ننقل بياناتك الشخصية خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية، فإننا نضمن حصول هذه البيانات على درجة مماثلة من الحماية من خلال ضمان تنفيذ أحد الإجراءات الوقائية التالية على الأقل:

  • لن ننقل بياناتك الشخصية إلا إلى الدول التي اعتبرت المفوضية الأوروبية أنها توفر مستوى مناسب من الحماية للبيانات الشخصية.
  • عندما نستعين بمقدمي خدمة معينين، قد نستخدم عقودًا محددة معتمدة من المفوضية الأوروبية تمنح للبيانات الشخصية قدرا كافيا من الحماية.
  • عندما نستعين بمقدمي خدمة في الولايات المتحدة، فقد ننقل إليهم البيانات إذا كانوا مشاركين في إطار "درع الخصوصية" الذي يطالبهم بتوفير مستوى مكافئ من الحماية للبيانات الشخصية المشتركة بين أوروبا والولايات المتحدة.

أمن البيانات

لقد وضعنا قيد التنفيذ تدابير أمنية مناسبة لمنع فقدانك لبياناتك الشخصية بشكل طارئ أو استخدامها أو الوصول إليها بطريقة غير مصرح بها أو تغييرها أو الكشف عنها. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نجعل الوصول إلى بياناتك الشخصية مقصوراً على هؤلاء الموظفين والوكلاء والمقاولين والأطراف الخارجية الأخرى التي تحتاج إلى معرفة هذه البيانات لغرض تجاري. وستقوم هذه الأطراف بمعالجة بياناتك الشخصية فقط بناء على تعليماتنا كما أنهم يخضعون لمبدأ الالتزام بالسرية.

 كما وضعنا قيد التطبيق بعض الإجراءات للتعامل مع أي خرق مشتبه به للبيانات الشخصية وسوف نخطرك أنت وأي جهة تنظيمية معمول بها بأي خرق حين نكون مطالبين قانونًا بذلك.

كم من الوقت سيستغرق استخدامكم لبياناتي الشخصية؟

سنحتفظ ببياناتك الشخصية طالما كانت ضرورية لتحقيق الأغراض التي قمنا بجمعها من أجلها، بما في ذلك لأغراض تلبية أي متطلبات قانونية أو محاسبية أو متطلبات الإبلاغ.

 لتحديد الفترة المناسبة للاحتفاظ بالبيانات الشخصية فإننا نأخذ بعين الاعتبار كم البيانات الشخصية وطبيعتها وحساسيتها، والمخاطرة المحتملة بحدوث أضرار قد تنتج عن الاستخدام غير المصرح به أو الكشف عن بياناتك الشخصية، والأغراض التي نعالج بياناتك الشخصية من أجلها وما إذا كان يمكننا تحقيق هذه الأغراض من خلال وسائل أخرى، والمتطلبات القانونية المعمول بها.

في بعض الحالات قد نقوم بإخفاء بياناتك الشخصية (بحيث لا تصبح مرتبطة بك بعد ذلك) لأغراض البحث أو الإحصائيات، وفي هذه الحالة قد نستخدم هذه المعلومات إلى أجل غير مسمى دون إشعار.

حقوقك القانونية

في ظل ظروف معينة فإنك تتمتع ببعض الحقوق بموجب قوانين حماية البيانات فيما يتعلق ببياناتك الشخصية. يرجى النقر على الروابط أدناه لمعرفة المزيد عن هذه الحقوق:

  • حق الوصول: حقك في الحصول على تأكيد لمعرفة ما إذا كانت البيانات الشخصية قيد المعالجة أم لا، وفي هذه الحالة، يحق لك الوصول إلى البيانات الشخصية بالإضافة إلى التفاصيل المتعلقة بطبيعة المعالجة.
  • حق التصحيح: حقك في أن يتم تصحيح بياناتك الشخصية غير الدقيقة.
  • حق النقل: حقك في الحصول على البيانات الشخصية المتعلقة بك، بصيغة منظمة ومستخدمة بشكل شائع ويمكن قراءتها آليًا.
  • حق المحو: حقك في محو بياناتك الشخصية
  • حق تقييد الوصول: حقك في أن يتم "تجميد" بياناتك بشكل فعال وحفظها دون أن تخضع للمعالجة.
  • الحق في الاعتراض: حقك في الاعتراض على طريقة معالجة بياناتك.

 أرسل حقك عبر هذا النموذج:

<أدخل البريد الإلكتروني>

<أدخل الاسم>

<القائمة المنسدلة للحقوق + الشرح>

<نص حر>

كما تتضمن تشريعات حماية البيانات في الاتحاد الأوروبي حقًا يمكنك من عدم الخضوع لقرار يتم اتخاذه فقط وفقًا للمعالجة الآلية، والتي تتضمن جمع المعلومات. وكما ذكرنا سابقًا، فإننا لا نتخذ القرارات التي تتعلق باستخدامنا لبياناتك اعتمادًا فقط على المعالجة الآلية دون تدخل بشري.

 يرجى العلم أنه في حالة معالجتنا لمعلوماتك لأغراض إحصائية، لن تكون بعض الحقوق المذكورة أعلاه متاحة لك. يرجى الاتصال بنا عبر هذا الرابط لمزيد من المعلومات حول أي من الحقوق المذكورة أعلاه لن تنطبق على معالجة البيانات الشخصية الخاصة بنا للأغراض الإحصائية.

ما قد نحتاج منك تزويدنا به

إذا كنت ترغب في ممارسة أحد الحقوق المذكورة أعلاه، فقد نحتاج أن نطلب معلومات محددة منك لمساعدتنا في تأكيد هويتك وضمان حقك في الوصول إلى بياناتك الشخصية (أو ممارسة أي من حقوقك الأخرى). وهو إجراء أمني لضمان عدم الإفصاح عن البيانات الشخصية لأي شخص ليس لديه الحق في الحصول عليها. قد نتصل بك أيضًا لنطلب منك المزيد من المعلومات فيما يتعلق بطلبك الإسراع في ردنا عليك.

عندما لا نستطيع أن نقرر يقينًا ما إذا كانت المعلومات التي تطلبها تتعلق بك حصريًا، فإن كشفنا عن هذه المعلومات لك قد يشكل خطرًا على خصوصية الغير(على سبيل المثال ، عندما يكون ملف تعريف الارتباط مرتبطًا بجهاز يستخدمه أكثر من شخص واحد). سنعمل على تقييم كل طلب لممارسة أي من الحقوق المذكورة أعلاه بشكل فردي من حيث مدى جدارته، وسوف نكشف عن المعلومات المطلوبة عندما نكون مقتنعين بأن هذا الكشف لا يمثل خطرًا على الخصوصية لأي طرف آخر.

أمور أخرى ينبغي معرفتها

قد نسألك، ضمن استطلاعاتنا، عن آرائك أو تفاعلاتك مع مواقع الإنترنت والتطبيقات والشبكات الاجتماعية المعروفة وغير ذلك. وفي كثير من الأحيان، قد نقوم بإدراج شعاراتهم في استبياننا حتى تعرف المواقع التي نتحدث عنها. إن حقيقة استخدامنا لاسم أو شعار هذه المواقع لا يمثل مصادقة أو تفويضًا أو إقرارًا بتبعيتنا لهذا الطرف الخارجي، كما أنه لا يعد مصادقة على سياسات أو ممارسات الخصوصية أو أمن المعلومات الخاصة بهما. كما أنه لا يعني بالضرورة أننا سنشارك هذه المواقع بشكل مباشر أي نتائج نحصل عليها برغم أن بعضها قد يكون من ضمن عملائنا.

 سوف نتخذ جميع الخطوات الضرورية بشكل معقول لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه. للأسف، لا يعد نقل المعلومات عبر الإنترنت آمنًا تمامًا، وبالرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية بياناتك، إلا أنه لا يمكننا ضمان أمن بياناتك المرسلة إلينا؛ وبالتالي نقل أي بيانات أو معلومات سيتم على مسؤوليتك الخاصة.

 اتصل بنا

إذا أردتم طرح أي استفسارات، يُرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني hello@globalwebindex.net. أو يمكنكم إرسال رسالة بريدية على العنوان التالي:

Trendstream Limited

Nexus Building

Floor 2

25 Farringdon Street

London

EC4A 4AB